أنت الآن هنا: الصفحة الرئيسة - نشاطات - نشرة إعلامية 04أفريل 2014

نشاطات

الإثنين 7 أفريل 2014

نشرة إعلامية 04أفريل 2014

د.إبراهيم بحاز

بـــــــــــــسم الله الرحمن الرحيــــــــــــــم

*نشرة إعلامية

الأسبوع من: 29مارس إلى 04أفريل 2014م

 

  • · اجتماع أعضاء من جماعة أعيان قصر غرداية ومجلس باعبد الرحمن الكرثي مع وزير الدولة السيد عيد العزيز بلخادم المبعوث الخاص لفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وتناول الاجتماع الوضع العام في الولاية وتطرق كل عضو في مجال القصر الذي ينتمي إليه؛ ثم قُدّم لمبعوث فخامة الرئيس ملفا شاملا عن الأوضاع والمطالب، ووعد وتعهد بتسليمه في يد فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة شخصيا.
  • · مما تمخض عن الاجتماع المذكور أعلاه أن مبعوث فخامة الرئيس بعثه خصيصا للسماع للطرفين، وأكد للحضور أنه لم يّبعَث في إطار الحملة الانتخابية .
  • · في اجتماع آخر لمجلس باعبدالكرثي وبحضور أمين الجماعة لأعيان قصر غرداية، تطرق الاجتماع لعدة مواضيع ومنها خاصة اللقاء الذي تم مع السيد عبد العزيز بلخادم مبعوث فخامة الرئيس.
  • · لقاء أمين الجماعة مع وزير الموارد المائية ووزير الفلاحة وعُرضت عليهما المطالب العالقة للفلاحين، وهي ملف عقود الملكية ووعد وزير الفلاحة بتسويتها قبل 30 جوان 2014، كما طُلِب من وزير الموارد المائية إنشاء آبار إرتوازية، وقدم موافقته المبدئية وذلك بعد تسليمه ملفا تقنيا عن مواقع هذه الآبار؛ مباشرة أرسل أمين الجماعة رسالة SMS ، إلى مسؤول الري على مستوى بلدية غرداية لإعداد الملف عاجلا.    
  • · تطرق أمين الجماعة مع وزير الري لقضية الاراضي المحاذية للوادي ومسألة التعويضات بالسعر الحقيقي .
  • · اجتماع أمين الجماعة مع الطلبة الجامعيين للاستفسار عن الأوضاع العامة .
  • · اجتماع أمين الجماعة ومجلس الكرثي وأعضاء من الجماعة مع وزير الصحة حول القطاع الصحي بولاية غرداية.
  • · لقاء أمين الجماعة مع ممثلين من الهيئات العرفية.
  • · حضور أمين الجماعة وبعض أعضاء جماعة الأعيان حفل تكريم الأستاذ الشيخ الحالج لخضر بن باحمد قارة، الذي أقامته عشيرة العفافرة .
  • · لقاء رئيس لجنة الموقوفين مع أولياء الموقوفين بحضور محامييْن مكلفيْن بالملف، وأبدى الأولياء قلقهم تجاه أبنائهم وطمأنهم المحامييْن عن الظروف التي يقضي فيها الموقوفون الإدانة المسلطة على أبنائهم كما حذراهم بمن يمكن أن يشوشوا على سلامة قضايا أبنائهم.

 وانتهى اللقاء بتجديد الثقة في اللجنة التي تتابع قضايا أبنائهم، وبالثناء على مجهودات المحامييْن المعيّنيْن لهذا الغرض.

                                                                                                 عن أمين الجماعة

                                                                                                        مسؤول الإعلام: د/إبراهيم بحاز

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه النشرة ستكون دوريا حسب الظروف.*

تعليقات

حواش مصطفىالجمعة 11 أفريل 2014 - 10:27

السلام عليكم ابائي الأكارم المجاهدين البررة والله ثم والله ثم والله أنتم في جهاد كبير نسأل الله العلي القدير أن يثبتكم في هذه العاصفة الهوجاء التي تذر اللبيب حيران فأنتم بين مطرقة غليان الأمة وسندان المبادئ الإسلامية التي تقييد الإنسان وترشده لما فيه خير البشرية وتبعده عن غوغاء الجاهلية المقيتة وعن فكر الهمجية والإنتقام والثأر فهذا والله طريق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

بوكرموش صالحالثلاثاء 08 أفريل 2014 - 19:54

ربي ايعاونكم إن شاء الله لما فيه الخير للبلاد و العباد، حفظ الله الأعيان و جميع الهيئات العرفية و نحن و أغلب الميزابيين معكم قلبا و قالبا مهما حاول بعض العملاء و المغرضين النيل منكم و التقليل من شأنكم

إضافة تعليق