أنت الآن هنا: الصفحة الرئيسة - إعلانات - تـهنـئــــة عيد الفطر المبارك

إعلانات

الإثنين 28 جويلية 2014

تـهنـئــــة عيد الفطر المبارك

مجلس الأعيان

 

تـهنـئــــة

 

هكذا انقضت الأيامُ المعدودات من شهرِ رمضان المعظم، وحلَّت فرحةُ عيد الفطر على ربوع ولايتِنا وربوع الجزائر وعلى المسلمين عمومًا، فرحةٌ ليست كسابقاتها في السنوات الماضية. ذلك لما عشناه ولا نزال نعيشه من المآسي منذ أكثر من تسعة أشهر، وقد رأينا فيها القتل ومختلف أشكال الجريمة والتعدي وانتهاك حرمات الأموات والأحياء وصلت إلى استهداف أبنائنا بالاغتيال في أول صبيحة من رمضان.

هكذا هو عيدنا في سهل واد مزاب عام 1435هـ/2014م؛ فرحة حزينة نجمع فيها بين الأمل والمواساة على الألم، فنرجو أنه شعر بذلك عموم الجزائريين في ربوع الجزائر؟!

وبمناسبة هذا العيد، لا يَسَعُنا إلا أن نتقدم إلى سامي مقامكم بأخلص التهاني وأصدق الأماني، راجين من المولى العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صيام الشهر الفضيل وسائرَ الطاعات، وأن يعيده علينا وعليكم وعلى الجزائر وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالأمن والاستقرار والخير والبركات.

ختاما ندعو الجميع إلى وحدة الصف وإلى التضامن مع مُتضرِّري المحنة العصيبة، وننبه إلى ضرورة التعاون ووجوب التحلي باليقظة، لتفويت الفرصة على المجرمين وعلى المغرضين، الذين لا يريدون بنا ولا بالمنطقة ولا بالجزائر خيرا.

"عيدكم سعيد وكل عام وأنتم بخير"

أمين جماعة أعيان

قارة عمر بكير

تعليقات

بن عومر بشير بن حموالثلاثاء 29 جويلية 2014 - 14:41

السلام عليكم عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بألف خير يا حماة ديار نسأل الله تعالى أن يتغمد أرواح شهداء وادي ميزاب و يعوض الخير لكل المنكوبين المتضررين و نحن مع واجب الوحدة و اليقضة بارك الله في جهودكم و عليكم بجمع الكلمة و وحدة الصف و الله هو المستعان و السلام عليكم

إضافة تعليق