أنت الآن هنا: الصفحة الرئيسة - إعلانات - بيان بمناسبة نتائج الانتخابات الرئاسية 2014

إعلانات

السبت 19 أفريل 2014

بيان بمناسبة نتائج الانتخابات الرئاسية 2014

مجلس الأعيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيــان

بانتهاء الانتخابات الرئاسية ومرورها أمنا وسلاما على ولاية غرداية خصوصا وعلى الجزائر عموما والحمد لله، والتي فاز بها الأكفأ والأقدر بانتخابٍ شفافٍ نزيهٍ؛ بشهادة القاصي والداني؛ لا يسع مجلس الأعيان المزابيين لقصر غرداية سوى تهنئة الشعب الجزائري بعامة وتهنئة فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على تجديد ثقة الشعب به بخاصة؛ متمنين له الصحة والعافية والسداد في تنفيذ مشروعه الطموح.

إن مجلس الأعيان المزابيين لقصر غرداية، يتقدم بهذه المناسبة الطيبة لعموم الرعية في القصر بالشكر الجزيل على استجابتهم وتجاوبهم مع بيان مجلس باعبد الرحمن الكرثي ومجلس أعيانهم وباقي مؤسساتهم العرفية التي تَأَكَّدَ مرة أخرى أنها تتمتع بالقوة والمصداقية عند كافة الناس.

من هنا، فإن مجلس الأعيان ومن ورائهم الرعية جميعها، تنتظر من السلطات المعنية تنفيذ العهود وتطبيق الوعود، بتوفير الأمن النوعي والدائم على عموم الولاية، وتعويض المتضررين تعويضا حقيقيا في سكناتهم ومحلاتهم التجارية و مزارعهم، والتعجيل بإقامة مستشفى ميداني يتوفر على كل المتطلبات الصحية ومنها بخاصة التوليد وتصفية الدم... وتشديد الرقابة في الجامعة والمسالك إليها فضلا عن المدارس والمتوسطات والثانويات، ثم بالموازاة مع هذه المطالب العاجلة يُرجى اتخاذ الإجراءات العملية الخاصة بالملفات العالقة(العقار...).

عن أمين الجماعة
قارة عمر الحاج بكير

إضافة تعليق